دليل خدمات يمن موبايل
دليل خدمات يمن موبايل
#أسئلة_شائعة
#دليل_خدمات_يمن_موبايل
- قمت بإرسال كلمة "تفعيل" إلى الرقم 1112 من أجل تشغيل خدمة الإنترنت، فأتاني رد بأن "هذا الرقم لا يدعم تشغيل خدمة الإنترنت" ، مالمشكلة؟ 🤔
• أنت تحاول تفعيل خدمة ال3G لرقم #برمجة عبر رسالة تفعيل وهذا #خطأ، حيث أن خدمة ال3G للبرمجة يتم تفعيلها #يدوياً عن طريق أقرب مركز خدمات، أو بالإتصال على الرقم المجاني لخدمة العملاء 121 في أي وقت.
• • •
- قمت بإرسال كلمة "تفعيل" إلى الرقم 1112 من أجل تشغيل ال3G، فأتاني رد بأن "لديك عرض يتعارض مع تشغيل خدمة الإنترنت السريع" ، مالمشكلة؟ 🤔
• أنت تحاول تفعيل خدمة ال3G لرقم #شريحة، شغال فيه الإنترنت حالياً "1x" . وبالتالي يجب أولاً فصل ال1x عن الرقم عن طريق أقرب مركز خدمات، أو بالإتصال على خدمة العملاء 121 في أي وقت، ثم بعد ذلك قم بإرسال كلمة "تفعيل" من أجل تشغيل خدمة الانترنت السريع ال3G.
• • •
- قمت بالتواصل مع خدمة العملاء من أجل فصل ال1X، وتم فصلها، ثم أرسلت كلمة "تفعيل" إلى 1112 لتشغيل خدمة ال3G، فوصلتني رسالة مفادها "عزيزي المشترك، تم تغيير العرض الخاص بك بنجاح" لكن لم يشتغل الإنترنت! مالمشكلة؟ 🤔
• هذه الرسالة هي رسالة فصل خدمة ال1x عن رقمك، وليست رسالة نجاح تشغيل ال3G. يجب أن تنتظر وصول الرسالة التي تخبرك بأنه قد "تم تفعيل خدمة الإنترنت لرقمك".
• • •
- أرسلت كلمة "تفعيل" لتشغيل خدمة ال3G، ولكن لم تصلني أي رسالة تخبرني بأنه قد "تم تفعيل خدمة الإنترنت" لرقمي، مالمشكلة؟ 🤔
• أحياناً قد يستغرق وصول الرسالة بعض الوقت بحسب الضغط على الخدمة، فقط تحلى بالصبر حتى تصل الرسالة. وان استغرق الأمر وقتاً أطول من المعتاد، فضلاً تواصل على الرقم المجاني لخدمة العملاء 121 في أي وقت للحصول على المساعدة.
• • •
- أرسلت كلمة "تفعيل" إلى الرقم 1112، ووصلتني رسالة التأكيد، لكن لم يشتغل الإنترنت، مالمشكلة؟ 🤔
• اذا وصلتك رسالة تخبرك بأنه قد "تم تفعيل خدمة الإنترنت لرقمك" ومع ذلك لم يشتغل ال3G أو أن الخدمة اشتغلت 1X، فالمشكلة من الجهاز، ففي هذه الحالة فإن الجهاز يحتاج إلى ضبط إعدادات الإنترنت بواسطة الDFS عن طريق أقرب مركز صيانة.
• • •
- رقمي شريحة، وأحاول مراراً إرسال كلمة "تفعيل" من جوالي، لكن تأتيني رسالة "فشل في الإرسال" ، مالحل؟ 🤔
• المشكلة من الجهاز، قم بإخراج شريحتك من جوالك، وقم بتركيبها في جوال آخر شغاله فيه الخدمة، ثم قم بإرسال كلمة تفعيل إلى الرقم 1112 وانتظر وصول رسالة التأكيد "تم تفعيل خدمة الإنترنت.."
• • •
#أسئلة_شائعة
#دليل_خدمات_يمن_موبايل
- قمت بإرسال كلمة "تفعيل" إلى الرقم 1112 من أجل تشغيل خدمة الإنترنت، فأتاني رد بأن "هذا الرقم لا يدعم تشغيل خدمة الإنترنت" ، مالمشكلة؟ 🤔
• أنت تحاول تفعيل خدمة ال3G لرقم #برمجة عبر رسالة تفعيل وهذا #خطأ، حيث أن خدمة ال3G للبرمجة يتم تفعيلها #يدوياً عن طريق أقرب مركز خدمات، أو بالإتصال على الرقم المجاني لخدمة العملاء 121 في أي وقت.
• • •
- قمت بإرسال كلمة "تفعيل" إلى الرقم 1112 من أجل تشغيل ال3G، فأتاني رد بأن "لديك عرض يتعارض مع تشغيل خدمة الإنترنت السريع" ، مالمشكلة؟ 🤔
• أنت تحاول تفعيل خدمة ال3G لرقم #شريحة، شغال فيه الإنترنت حالياً "1x" . وبالتالي يجب أولاً فصل ال1x عن الرقم عن طريق أقرب مركز خدمات، أو بالإتصال على خدمة العملاء 121 في أي وقت، ثم بعد ذلك قم بإرسال كلمة "تفعيل" من أجل تشغيل خدمة الانترنت السريع ال3G.
• • •
- قمت بالتواصل مع خدمة العملاء من أجل فصل ال1X، وتم فصلها، ثم أرسلت كلمة "تفعيل" إلى 1112 لتشغيل خدمة ال3G، فوصلتني رسالة مفادها "عزيزي المشترك، تم تغيير العرض الخاص بك بنجاح" لكن لم يشتغل الإنترنت! مالمشكلة؟ 🤔
• هذه الرسالة هي رسالة فصل خدمة ال1x عن رقمك، وليست رسالة نجاح تشغيل ال3G. يجب أن تنتظر وصول الرسالة التي تخبرك بأنه قد "تم تفعيل خدمة الإنترنت لرقمك".
• • •
- أرسلت كلمة "تفعيل" لتشغيل خدمة ال3G، ولكن لم تصلني أي رسالة تخبرني بأنه قد "تم تفعيل خدمة الإنترنت" لرقمي، مالمشكلة؟ 🤔
• أحياناً قد يستغرق وصول الرسالة بعض الوقت بحسب الضغط على الخدمة، فقط تحلى بالصبر حتى تصل الرسالة. وان استغرق الأمر وقتاً أطول من المعتاد، فضلاً تواصل على الرقم المجاني لخدمة العملاء 121 في أي وقت للحصول على المساعدة.
• • •
- أرسلت كلمة "تفعيل" إلى الرقم 1112، ووصلتني رسالة التأكيد، لكن لم يشتغل الإنترنت، مالمشكلة؟ 🤔
• اذا وصلتك رسالة تخبرك بأنه قد "تم تفعيل خدمة الإنترنت لرقمك" ومع ذلك لم يشتغل ال3G أو أن الخدمة اشتغلت 1X، فالمشكلة من الجهاز، ففي هذه الحالة فإن الجهاز يحتاج إلى ضبط إعدادات الإنترنت بواسطة الDFS عن طريق أقرب مركز صيانة.
• • •
- رقمي شريحة، وأحاول مراراً إرسال كلمة "تفعيل" من جوالي، لكن تأتيني رسالة "فشل في الإرسال" ، مالحل؟ 🤔
• المشكلة من الجهاز، قم بإخراج شريحتك من جوالك، وقم بتركيبها في جوال آخر شغاله فيه الخدمة، ثم قم بإرسال كلمة تفعيل إلى الرقم 1112 وانتظر وصول رسالة التأكيد "تم تفعيل خدمة الإنترنت.."
• • •
دليل خدمات يمن موبايل
بواسطة Admin Marwan
في
8:01 ص
تقييم:
ماسبب تجي لي رساله انو تم تغير العرض الخاص بك من دون مااسوي شي ليش
ردحذفحتى انا تجي لي
حذفاتصل علا شريحه موبايل يقول مغلق
ردحذفاتصل علا شريحه موبايل يقول مغلق
ردحذفاتصل علا شريحه موبايل يقول مغلق
ردحذفمعي ايفون4ومشغله شريحه موبايل وما بيشتغل النت ومقدرش اروح لمركزصيانه فماالحل لتفعيل النت مفعل من الشركه وتواصلت بهم بس ماطلع النت ماالحل
ردحذفلايصلني تقرير وصول الرساله النصيه اذا ارسلتها الي شبكة اخر غير موبايل.
ردحذفونتصل بخدمة العوملا مشغوله دائما
كيفيه تفعيل خدمه الرقم اتصلبك
ردحذفلمن يكون الجوال مغلق وواحد يتصلبي لمن اجي اشغال الجهاز ماتجي رساله تقولي الرقم اتصلبك
*122
حذفجيد
ردحذفجوالي عندما أقوم بتعبئة رصيد عبر كرت تطلع هذه الرسالة
ردحذفعذرا تم ايقاف حسابك. يرجى الاتصال بمركز خدمات المشتركين . إيش السبب